بيان وموقف الجامعة من العدوان الصهيوني على غزة المؤتمرات والبيانات | بيان وموقف الجامعة من العدوان الصهيوني على غزة
تاريخ النشر: 06-08-2022

بقلم: جامعة الأمة العربية

بيان وموقف
لجامعة الأمة العربية من العدوان الصهيوني على غزّة

في ظل تواطؤٍ وصمتٍ عربي ودولي، يرتكب العدو الصهيوني الجرائم الوحشية بحق أهلنا في فلسطين تحت عنوان (استهداف المقاومة في غزة)، عدوان يرتكب ولا يميز في استهدافه الأطفال والنساء والشيوخ، ويؤكد ان الأسلوب الوحيد الذي يفهمه الكيان المؤقت هو أسلوب القوة .
إن جامعة الامة العربية، التي تستنكر وتدين العدوان الصهيوني، الذي لا يمكن السكوت عليه، ولا يكفي فيه بيان استنكار وإدانة، إن الجامعة تدعو باسم الأمة كلها إلى أوسع دعمٍ وتأييدٍ وتضامنٍ مع المقاومة وفقاً لبرنامج عملي مدروس تعتمده القوى الحية في الأمة .
كما تدعو الجامعة كل الدول العربية التي سقطت في فخ العدو عندما وقَّعت معه اتفاقات الاستسلام، تدعوها إلى النظر إلى أفعال العدو وجرائمه، وليس إلى أقوله ومكره، وتدعوها إلى وقف سياسة التطبيع مع العدو، والعودة إلى صفوف الأمة لمواجهته، نصرةً لقضية فلسطين، قضية العرب المحورية.
وتدعوا جامعة الأمة العربية للعمل الإعلامي العربي المنهجي لفضح الكيان الموقت أمام العالم، خاصة لدى المنظمات الدولية التي تدعي أنها تدافع عن حقوق الانسان.
إن جامعة الأمة العربية مع دعمها المطلق للمقاومة ضد الصهاينة، واثقة من أن المقاومة مستمرة في أدائها البطولي، وصنع الهزائم للعدو، وتتطلع الجامعة إلى مشهدٍ مقاوم تؤكد فيه وحدة الكلمة المحتضنة من قبل كل الأمة التي تحقق نصرها في دعم مقاومتها، نصراً نهائياً نراه قريباً ومؤكدا..

دمشق في 6-8-2022          

جامعة الأمة العربية


جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2021 - 2013