جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 لبنان | مهرجان سياسي تكريماً للكاتب الأردني المناضل الشهيد ناهض حتر

أخبار الأمة العربية والعالم لبنان | مهرجان سياسي تكريماً للكاتب الأردني المناضل الشهيد ناهض حتر


3
استضافت العاصمة اللبنانية بيروت مهرجاناً سياسياً تكريما للكاتب الأردني المناضل الشهيد ناهض حتر، وأكد المشاركون في المهرجان الذي نظمته اللجنة العربية لتكريم الشهيد حتر أن اغتيال حتر جاء “في سياق مشروع إمبريالي” يستهدف المنطقة ولأن حتر وقف في الخندق الأمامي المدافع عن سورية والقضية الفلسطينية والمقاومة.
بدوره نوه سفير سورية في لبنان علي عبد الكريم بمناقب ومواقف الشهيد حتر الوطنية لافتا إلى أن سورية والمقاومة في المنطقة تحققان الانتصار في مواجهة ودحر الإرهاب وداعميه وهو الامر الذي اراده الفقيد وتبناه.
من جهته قال مسؤول العلاقات العربية في حزب الله الشيخ حسن عز الدين “إننا نواجه اليوم مثلثا شيطانيا رجعيا يتمثل بنظام بني سعود والوهابية والصهيونية” مشيراً إلى أن سورية هي نقطة الارتكاز التي يختل من دونها التوازن الإقليمي والدولي وان دماء الشهداء في سورية هي التي يحق لها رسم مستقبل المنطقة.
كما نوه النائب اللبناني السابق نجاح واكيم بمناقب الفقيد حتر ومواقفه الوطنية معتبرا أن ما يسمى بغرفة “موك” التي يتجمع فيها ضباط صهاينة وأميركيون وأردنيون وسعوديون وعرب تتحمل مسؤولية اغتيال حتر.
كما اكد الكاتب والمفكر المصري الدكتور أشرف البيومي أن استكمال دحر الإرهاب في سورية يشكل اهم القضايا في المنطقة مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تشكل المؤءسسة الإرهابية الأولى في العالم.
وكان أحد المتطرفين اقدم على اطلاق النار على الكاتب حتر في الخامس والعشرين من أيلول الماضي أمام قصر العدل في العاصمة الأردنية عمان.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 481


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top