جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 لجنة دعم المقاومة في فلسطين تدين اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتكررة وتدنيس المسجد الأقصى

أخبار الأمة العربية والعالم لجنة دعم المقاومة في فلسطين تدين اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتكررة وتدنيس المسجد الأقصى


1
أدانت لجنة دعم المقاومة في فلسطين الإعتداءات المتكررة للمستوطنين الإسرائيليين وتدنيسهم المسجد الأقصى ودور العبادة في القدس المحتلة، واستنكرت اللجنة في بيان لها اليوم اجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي بوقف الآذان في مدينة القدس المحتلة مؤكدة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار التهويد المبرمج الذي ينفذه الكيان الصهيوني الغاصب على أرض فلسطين ملتقى الأديان والحضارات محذرة من خطورة ذلك.
كما أدانت اللجنة استرسال العدو الإسرائيلي في غيه وغطرسته بتشريع المستوطنات وعمليات الجرف للأراضي الفلسطينية والإعتداءات اليومية على الشعب الفلسطيني وخاصة النساء والأطفال وحالات الاعتقال التي تنفذها قوات الاحتلال.
وأكدت اللجنة على حق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وتقرير مصيره مطالبة كل القوى في العالمين العربي والإسلامي بإدانة ومواجهة التسلط الصهيوني على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين داعية في الوقت ذاته إلى دعم المقاومة والانتفاضة حتى تحرير الأرض والأسرى من نير الاحتلال والإرهاب الصهيوني.
وكانت حكومة الاحتلال الإسرائيلى وفي تصعيد لممارساتها الاستفزازية المنتهكة للقوانين الدولية والمعادية للسلام أصدرت قرارا قبل أيام بمنع الآذان فى المسجد الأقصى ومساجد القدس العربية المحتلة والأحياء العربية في الداخل الفلسطيني.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 503


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top