جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 سورية | وسط تنافس شديد بين أكثر من ثلاثة آلاف مرشح.. غدا الأربعاء انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني

أخبار الأمة العربية والعالم سورية | وسط تنافس شديد بين أكثر من ثلاثة آلاف مرشح.. غدا الأربعاء انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني


وسط تنافس شديد بين أكثر من ثلاثة آلاف مرشح وفي اجواء من الشفافية تبدأ صباح غد الأربعاء انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعى الثانى لاختيار 250 عضوا من جميع المحافظات لعضوية المجلس الجديد.

وتفتح المراكز الانتخابية التي يتجاوز عددها سبعة آلاف أبوابها عند الساعة السابعة صباحا وتستمر عملية الانتخاب حتى الساعة السابعة مساء ويجوز بقرار من اللجنة القضائية العليا للانتخابات تمديد فترة الانتخابات لمدة خمس ساعات.

وأعلنت اللجان القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب في المحافظات استعدادها التام لانجاز الانتخابات وتوفير كل مستلزمات المراكز الانتخابية.

ولتوفير التغطية الإعلامية وتأمين كل التجهيزات ومعدات النقل للقنوات والإذاعات التي ستواكب هذا الاستحقاق الدستورى افتتح المركز الاعلامى في فندق الشيراتون بدمشق ليكون نقطة انطلاق العمل لوسائل الاعلام كافة.

وكان رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضى هشام الشعار أكد الحرص على “إتمام العملية الانتخابية بشفافية وبما يسمح للمواطن الادلاء بصوته بكل يسر وسهولة” موضحا أن اللجنة القضائية العليا للانتخابات واللجان الفرعية معنية بالاشراف على الانتخابات قضائيا لضمان نزاهتها ومصداقيتها وشفافيتها.

وحدد المرسوم رقم 63 لعام 2016 موعد انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعى الثانى فى 13 نيسان الجاري.


تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 563


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top