جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | إصابةعشرات الفلسطينيين خلال تصديهم لقوات الاحتلال بالقدس المحتلة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | إصابةعشرات الفلسطينيين خلال تصديهم لقوات الاحتلال بالقدس المحتلة


أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح لدى تصديهم لقوات الاحتلال الإسرائيلي عند باب الأسباط قرب المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة، ونقلت وكالة معا الفلسطينية للأنباء عن مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني قولها إن طواقم الهلال نقلت 22 إصابة برصاص الاحتلال بينهم اثنان وصفت حالتهما بالخطيرة إثر قمع مهرجان خطابي تبع صلاة المغرب في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة.
وأضافت الوكالة إن مواجهات عنيفة وقعت بين الشبان الفلسطينييين وقوات الاحتلال التي أطلقت وابلا من القنابل الصوتية، وكان الآلاف من المواطنين المقدسيين أدوا صلاة المغرب اليوم بالقرب من باب الأسباط وخارج أسوار البلدة القديمة بعد أن منعتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي من الدخول للمسجد الأقصى ورفضهم الدخول عبر البوابات الالكترونية التي أقامها الاحتلال.
إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الأمين العام للمؤتمر الشعبي الوطني للقدس بلال النتشة وسط المدينة، وقالت مصادر فلسطينية إنه تم اقتياد النتشة إلى مركز اعتقال وتحقيق “المسكوبية” غرب القدس المحتلة.
وكانت مصادر فلسطينية أشارت في وقت سابق اليوم إلى اعتقال قوات الاحتلال 21 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية في إطار حملة مداهمات وتفتيش.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 434


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top