الصفحة الرئيسية التقارير والمقالات


إطلاق فعاليات الحملة العالمية ضد مئوية وعد بلفور المشؤوم | بقلم: جامعة الأمة العربية
إطلاق فعاليات الحملة العالمية ضد مئوية وعد بلفور المشؤوم

بقلم: جامعة الأمة العربية  
استعرض مقالات الكاتب | تعرف على الكاتب
02-11-2016 - 476

مواضيع ذات صلة:


 



بحضور الدكتورة هالة الأسعد الأمين العام لجامعة الأمة العربية أطلقت اللجنة السورية الفلسطينية المشتركة فعاليات الحملة العالمية ضد مئوية وعد بلفور المشؤوم وذلك من دار البعث بدمشق.

وتهدف الحملة إلى فضح وتعرية جرائم الاحتلال الصهيوني وعمليات الاستيطان والتهويد وتجريم بريطانيا والدول الغربية والكيان الصهيوني على ما يجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة إضافة إلى تأكيد الترابط الوطني والقومي والتحرري للقضية الفلسطينية وقضايا الأمة العربية في مواجهة ما تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها الدوليون والعرب والتنظيمات الإرهابية التكفيرية.
1
وتم تشكيل اللجنة المشتركة في دمشق من قوى وهيئات وشخصيات من أجل إعداد برنامج الفعاليات في سورية وإجراء سلسلة اجتماعات ولقاءات لهذا الغرض وسيتم وضع برنامج في كل المحافظات السورية.
وتستمر الحملة بدءا من اليوم لغاية الثاني من شهر تشرين الثاني لعام 2017 وستنطلق في فلسطين ومعظم البلدان العربية ودول العالم بمشاركة القوى والهيئات والفعاليات ورجال الفكر والقانون والسياسة على الصعيد الدولي من أجل القيام بنشاطات خلال العام القادم وعلى كل المستويات وتم لهذه الغاية تشكيل لجان يشارك فيها أبناء الجاليات الفلسطينية والعربية وسياسيون وقانونيون وإعلاميون وخاصة في بريطانيا والبلدان الأوروبية بهدف طرح هذا الموضوع وإقامة دعاوى على الحكومة البريطانية.
يذكر أن وعد بلفور المشؤوم صدر في الثاني من تشرين الثاني عام 1917 ومنحت بموجبه بريطانيا وعدا للصهاينة بإقامة كيان لهم في فلسطين على حساب أصحاب الأرض.


   المقالات المنشورة في الموقع تمثل رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أسرة الموقع   

حقيقة رفض بوتين لاستمرار قصف المجموعات الإرهابية في حلب
بقلم: د. نواف إبراهيم

بلفور و وعد مشؤوم
بقلم: جامعة الأمة العربية



اضغط هنا لقراءة كل مواضيع الكاتب جامعة الأمة العربية |

مواضيع ذات صلة:


 



تعريف جامعة الأمة العربية
النظام الداخلي
إحصائية شاملة
قدّم طلب انتساب للجامعة
أسرة الموقع
اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع جامعة الأمة العربية © 2013 - 2018
By N.Soft