جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الامعرى، واعتقال 23 فلسطينياً بالضفة الغربية وغزة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الامعرى، واعتقال 23 فلسطينياً بالضفة الغربية وغزة


أصيب عدد من الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الامعري في مدينة رام الله فيما اعتقلت قوات الاحتلال 23 فلسطينياً من المخيم ومناطق أخرى فى الضفة الغربية وقطاع غزة.
وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الامعرى للاجئين في رام الله وأطلقت الرصاص الحى والمعدنى المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت بكثافة نحو الشبان الفلسطينيين لدى تصديهم لها ما أدى إلى وقوع إصابات بالاختناق بين الشبان جراء استنشاقهم الغاز السام بينما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من المخيم وهم من عائلة واحدة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين خلال اقتحامها بلدات في مدينتي نابلس وبيت لحم بينما اعتقلت 8 فلسطينيين من مدينة القدس المحتلة.
وفي قطاع غزة اعتقلت قوات الاحتلال اليوم خمسة صيادين فلسطينيين من عائلة واحدة بعيد إطلاق النار صوب مراكب الصيادين قبالة بحر مدينة غزة.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس 22 فلسطينيا في الضفة الغربية.
وفي سياق الاعتداءات المتكررة للمستوطنين الاسرائيليين على الفلسطينيين وتدنيسهم باحات المسجد الأقصى اقتحم مستوطنون المسجد بحراسات معززة ومشددة من قوات الاحتلال وقاموا بجولات مشبوهة واستفزازية بأرجائه.
كما واصلت آليات تابعة للاحتلال لليوم الثالث على التوالي تجريف مساحات واسعة من أراضي قرية ديراستيا غرب مدينة سلفيت لتوسيع مستوطناته ضمن مخطط لإقامة نحو 200 وحدة سكنية جديدة.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 562


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top