جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | مقتل تسعة من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات للجيش واللجان الشعبية اليمنية بمحافظة تعز

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | مقتل تسعة من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات للجيش واللجان الشعبية اليمنية بمحافظة تعز


قتل تسعة من مرتزقة العدوان السعودي في عمليات عسكرية نفذها الجيش واللجان الشعبية اليمنية بمحافظة تعز، ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله.. إن “القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة العدوان السعودي جنوب منطقة الجديد في الساحل الغربي لمديرية المخا وفي تبة المكلكل ودمرت آلية تابعة لهم في منطقة الكدحة بمديرية مقبنة”.
وأوضح المصدر أن قوات الجيش واللجان “أفشلت محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مناطق التبيشعة والحرم والسد بمديرية جبل حبشي بتعز”.
وفي سياق متصل أشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت أيضا تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة كهبوب بمحافظة لحج جنوب شرق العاصمة صنعاء.
وكان مصدر عسكري يمني أعلن ان الجيش اليمني واللجان الشعبية تصدوا لمحاولات التقدم من قبل مرتزقة العدوان الذي يشنه نظام بني سعود في جبال عيدة والمنارة بالأطراف الجنوبية الشرقية لمديرية نهم في محافظة صنعاء ومنعوهم من تحقيق أهدافهم.
وتأتي عمليات الجيش اليمني ردا على عدوان النظام السعودي المتواصل على اليمن منذ 26 آذار 2015 والذي خلف عشرات آلاف الضحايا المدنيين ودمارا هائلا بالمنشآت والمساكن والمدارس والبنى التحتية للاقتصاد اليمني.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 478


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top