جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 سورية | الجيش العربي السوري يعيد الأمن والأمان لقرى وبلدات وادي بردى ومياه نبع عين الفيجة تعود لتروي أهالي العاصمة دمشق قريباً

أخبار الأمة العربية والعالم سورية | الجيش العربي السوري يعيد الأمن والأمان لقرى وبلدات وادي بردى ومياه نبع عين الفيجة تعود لتروي أهالي العاصمة دمشق قريباً



أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الجمهورية العربية السورية أن العمليات العسكرية للجيش العربي السوري ساهمت في تهيئة الظروف لإنجاز تسويات ومصالحات في عدد من القرى والبلدات بمنطقة وادي بردى في ريف دمشق الغربي.
وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها.. إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية والقوات الرديفة “أنجزت مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى وادي بردى في ريف دمشق الغربي بعد سلسلة من العمليات العسكرية الناجحة”.
وأضافت القيادة العامة للجيش.. إن العمليات العسكرية تم تنفيذها في منطقة ذات تضاريس معقدة و”اتسمت بالحسمية والدقة لتجنب وقوع خسائر في صفوف المدنيين وساهمت في تهيئة الظروف الملائمة لإنجاز تسويات ومصالحات في عدد من هذه القرى والبلدات وتحرير بسيمة وعين الخضرا ودير مقرن وعين الفيجة ودير قانون وكفير الزيت والحسينية وكفر العواميد وبرهليا وافرة وسوق وادي بردى وذلك بمساحة إجمالية بحدود 400 كم مربع”.
وأكدت القيادة “عزمها وتصميمها على متابعة تنفيذ مهامها الوطنية في محاربة الإرهاب وتقدر عاليا الجهود الصادقة التي بذلتها القوى والفعاليات والشخصيات الوطنية لإعادة الأمن والاستقرار إلى المنطقة”.
وختمت القيادة العامة للجيش بيانها “بتجديد دعوتها إلى كل من تورط بحمل السلاح للاستفادة من العفو والعودة إلى حياته الطبيعية والمساهمة في بناء الوطن”.


تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 963


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top