جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | الجيش اليمني واللجان الشعبية يدمرون آلية عسكرية تابعة لنظام آل سعود بمن فيها في جيزان جنوب السعودية

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | الجيش اليمني واللجان الشعبية يدمرون آلية عسكرية تابعة لنظام آل سعود بمن فيها في جيزان جنوب السعودية


دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية تابعة للنظام السعودي ما أدى لمقتل طاقمها في جيزان جنوب السعودية.

وأوضح مصدر عسكري يمني بجيزان لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ ” أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية فجرت آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة شمال ميدي ما أدى إلى تدميرها ومقتل طاقمها.

ووفق المصدر فإن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت مواقع تابعة للنظام السعودي غرب منفذ الطوال ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الجنود إلا أنه لم يحدد أعداد هؤلاء القتلى.

تجدر الاشارة إلى أن المصادر اليمنية أكدت في وقت سابق مقتل قائد شركة بلاك ووتر الجديد أمس مع العشرات من منتسبى الشركة في قصف صاروخ بالستي من نوع توشكا اطلقه الجيش اليمني واللجان الشعبية على قاعدة العند الجوية في لحج جنوب اليمن إضافة الى تدمير 11 طائرة حربية بينها طائرتا أباتشى ومهبط طائرات وغرفة عمليات وسكن للضباط وأسلحة وعتاد بينها قذائف فراغية.

كما دمرت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية أمس أيضا خمسة زوارق حربية تابعة لتحالف آل سعود قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز.

كما أعلن الإعلام الحربي اليمني أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنا الأسبوع الماضي من أسر جندي سعودي في موقع جبل الدود السعودي بجيزان جنوب السعودية وذلك بعد سيطرة الجيش واللجان على الجبل.

وكان الجيش واللجان الشعبية أعلنا سيطرتهما الكاملة على جبل الدود الاستراتيجي وموقعي المدبع والأريل في جيزان بعد أن كبدا القوات السعودية خسائر فادحة ومثلت عملية السيطرة على موقع جبل الدود ضربة في عمق النظام السعودي لأهمية الموقع وما يمثله على المستوى العسكري والاستراتيجي حيث شكل تهديدا للمناطق اليمنية الحدودية طوال الأشهر الماضية.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 344


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top