جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 نائب الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً من جامعة الأمة العربية برئاسة أمينها العام الدكتورة هالة الأسعد

أخبار الأمة العربية والعالم نائب الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً من جامعة الأمة العربية برئاسة أمينها العام الدكتورة هالة الأسعد


sana.sy
استقبل نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم وفداً من جامعة الأمة العربية برئاسة أمينها العام الدكتورة هالة الأسعد يرافقها العميد أمين حطيط والأستاذ ابراهيم عواضة، وقد حيَّا سماحة الشيخ القائمين على هذه الفكرة المبدعة، وأكد الحاجة إلى أن يرتفع صوت القوى والشخصيات والفعاليات الممثلة للأمة العربية لتعبر عن نبضها ورؤيتها المناصرة للمقاومة وتحرير فلسطين.
وأضاف: النظام العربي الرسمي حوَّل بوصلة الصراع، فبدل أن تكون المواجهة مع إسرائيل ومشروعها، حوَّل الفاعلون في النظام الوجهة إلى معاداة الشعوب وقمعها ومعاداة المقاومة خدمة للمشروع الاستكباري الأمريكي العالمي.
وقال: رهاننا على المقاومة، ومحور المقاومة، والشعوب المقاومة، وقد نجحنا في محطات عدة مفصلية في مواجهة الإرهابين الإسرائيلي والتكفيري، وبإمكاننا أن ننجح وننتصر إلى الأمام، لأننا أصحاب الحق والأرض والمؤمنون بالسيادة والاستقلال.
وأوضح بأنالمقاومة لم تعد فكرة نظرية، بل تحوّلت إلى واقعٍ مغموس بدم التضحيات وعزَّة الانتصارات وتحرير الأرض وكسر مشروع الشرق الأوسط الجديد، والمستقبل لنا لمحور المقاومة، ومن المهم أن تتظافر جميع الجهود العسكرية والسياسية والثقافية والإعلامية وغيرها لنستمر في المسار التصاعدي لتحقيق إنجازات للأمة ولأجيال المستقبل.
وأكد أن قيام جامعة الأمة العربية يسمح للقوى والشخصيات والفعاليات برفع الصوت والتعبير عن تطلعات الشعوب العربية، كما لفت إلى أن المقاومة الوطنية لم تعد فكرة نظرية وقد نجحت في الكثير من المواجهات مع الإرهابين الإسرائيلي والتكفيري وبإمكانها تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات عندما تتضافر جميع الجهود العسكرية والسياسية والثقافية والإعلامية للشعوب المقاومة .
بدورها أوضحت الدكتورة هالة الأسعد أن الهدف من إنشاء هذه الجامعة تمكين الشعوب العربية من التعبير عن مواقفها الحقيقية بعد أن انجرفت ما تسمى جامعة الدول العربية إلى خدمة مشاريع لا تخدم مصالح الأمة العربية .


تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 1152


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top