جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق نابلس واعتقال 18 آخرين بالضفة الغربية

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق نابلس واعتقال 18 آخرين بالضفة الغربية


5
أصيب شابان فلسطينيان شرق نابلس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اعتقلت 18 اخرين خلال اقتحامها لعدة قرى وبلدات في الضفة الغربية.
وذكرت مصادر فلسطينية لوكالة وفا أن فتى فلسطينيا من مخيم عسكر أصيب بشظية رصاصة مطاطية أطلقتها قوات الاحتلال فيما أصيب شاب آخر بالرصاص المطاطي خلال اقتحام قوات الاحتلال منطقة خلة العمود قرب مقام النبي يوسف مستخدمة القنابل الصوتية وقنابل الغاز والرصاص المطاطي.
وكان شابان فلسطينيان أصيبا أمس برصاص قوات الاحتلال خلال مداهمتها لمخيم الدهيشة فى مدينة بيت لحم.
إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم خمسة فلسطينيين من قريتي فرعون جنوب طولكرم وعنبتا وشابين اخرين من منطقة العبيات وقرية نحالين في بيت لحم وثلاثة شبان وفتاة من الخليل.
كما نصبت قوات الاحتلال بوابات حديدية على مدخل الخليل الشمالي وعلى مدخل يطا الشمالي و حواجز عسكرية في عدة أحياء من المدينة وعلى مداخل بلدتي يطا وحلحول.
وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ستة فلسطينيين من مخيم شعفاط والضواحي الملاصقة بعد دهم منازلهم بصورة وحشية واعتقلت شابا من قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس 23 فلسطينيا في الضفة الغربية.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 469


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top