جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | طيران بني سعود يواصل خرقه لوقف إطلاق النار والجيش اليمني يقضي على 10 من المرتزقة في شبوة

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | طيران بني سعود يواصل خرقه لوقف إطلاق النار والجيش اليمني يقضي على 10 من المرتزقة في شبوة


طيران بني سعود
واصل طيران نظام بني سعود خروقاته السافرة لوقف إطلاق النار منفذا سلسلة غارات خلال ال24 ساعة الماضية على عدد من المحافظات اليمنية ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخر.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله إن “طيران بني سعود شن غارة بالقرب من المجمع الحكومي بمديرية قطابر ما أدى إلى مقتل مواطن يمني وإصابة آخر اضافة الى استهدافه مديريات منبه وكتاف”.
كما واصل مرتزقة “التحالف” الذي تقوده قوات بني سعود خروقاتهم لوقف إطلاق النار وقصفوا بالصواريخ مناطق مبدعة وريمان وبني بارق ومسورة بمديرية نهم في محافظة صنعاء.
ورداً على هذه الخروقات قضى الجيش اليمني واللجان الشعبية على عشرة عناصر من مرتزقة بني سعود فيما أصيب آخرون في عملية نوعية للجيش بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان تمكنا خلال العملية من تدمير آليتين للمرتزقة مشيراً إلى أن الجيش واللجان تصديا ايضا  “لزحف جنود سعوديين باتجاه موقع الشرفة بنجران “.
من جهة أخرى دوى صوت انفجار كبير بمدينة عدن تبين أنه ناجم عن تفجير سيارة مفخخة استهدف مدرعات إماراتية كانت تمر بالطريق.
وأكدت مصادر إعلامية أن سيارة مفخخة انفجرت لحظة مرور حافلة ومدرعتين تابعتين للجيش الإماراتي كانت في طريقها إلى مطار عدن قادمة من مقر قيادة قوات “التحالف” مشيرة إلى أن الانفجار أدى إلى احتراق المدرعات الاماراتية دون أن تكشف عدد القتلى في هذه العملية.
وكانت قوات بنى سعود اعترفت أمس بمقتل ضابط برتبة نقيب و6 جنود سعوديين خلال اشتباكات مع الجيش اليمنى واللجان الشعبية بمنطقة نجران قرب الحدود اليمنية.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 367


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top