جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 نائب الأمين العام لحزب الله: أمريكا والغرب يدعمون الإرهاب لتخريب سورية والمنطقة خدمة لإسرائيل

أخبار الأمة العربية والعالم نائب الأمين العام لحزب الله: أمريكا والغرب يدعمون الإرهاب لتخريب سورية والمنطقة خدمة لإسرائيل


أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن كيان الاحتلال الإسرائيلي هو محور الأزمات في المنطقة مشيرا إلى أن أمريكا والغرب يقدمون الدعم للإرهاب التكفيري لتخريب سورية والمنطقة خدمة لهذا الكيان.
05
وأوضح قاسم خلال لقائه اليوم وفد السلام والتضامن مع سورية ولبنان أن الغرب يكذب عندما يقول أنه ضد الإرهاب التكفيري إذ لولاه ولولا الدعم السعودي والقطري والتسهيلات التركية لما وجد تنظيم داعش الإرهابي في سورية والعراق بحماية ورعاية دولية.
وأشار قاسم إلى أن “غارات ما يسمى التحالف الغربي على تنظيم داعش الإرهابي لسنة ونصف السنة كانت دون فائدة بينما أربكت الغارات الروسية لعدة أيام منظومة هذا التنظيم وأوقعت في صفوفه خسائر كبيرة” مؤكدا أن هذا دليل على أن الغرب يقف مع تنظيم داعش الإرهابي.
كما لفت قاسم الى صمود سورية وجيشها طوال خمس سنوات مبينا أن الكلمة ستكون في المستقبل للشعب وليس للأنظمة الإقليمية الفاسدة والغرب المتآمر أو إسرائيل المعتدية فسورية لأهلها وهم يقررون مصيرها.
بدوره أبدى الوفد تضامنه مع سورية ولبنان في مواجهة الإرهاب الذي لا يميز أحداً عن أحد والتأكيد على مواجهة الإرهاب لتكريس السلام في المنطقة.
ويضم وفد السلام والتضامن مع سورية ولبنان البريطانية ماريز ماغواير الحائزة على جائزة نوبل للسلام وممثل وزارة العدل والسلام بالفاتيكان ومندوبة الإعلام ببطريركية الارثوذكس في روسيا ورئيس حزب الديمقراطيين في بلجيكا وشخصيات دبلوماسية ورعوية من أوروبا وسورية ولبنان.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 582


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top