جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة.. اختيار الكيان الإسرائيلي لرئاسة اللجنة القانونية بالأمم المتحدة يكرس الانحياز الدولي

أخبار الأمة العربية والعالم الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة.. اختيار الكيان الإسرائيلي لرئاسة اللجنة القانونية بالأمم المتحدة يكرس الانحياز الدولي


نددت الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة في لبنان بانتخاب كيان الاحتلال الإسرائيلي لرئاسة اللجنة القانونية في الأمم المتحدة مؤكدة أنه يكرس الانحياز الدولي لهذا الكيان ويشكل مكافأة له بدلاً من محاكمة مسؤوليه المدنيين والعسكريين لكثرة جرائم الحرب التي ارتكبوها بحق الفلسطينيين والعرب.
واستهجنت الحملة في بيان بعد اجتماعها في دار الندوة بحضور منسقها العام معن بشور الأنباء عن تصويت 4 دول عربية للكيان الصهيوني مؤكدة أن هذا التصويت يعتبر شراكة للكيان الغاصب في كل جرائمه.
يذكر أن كيان الاحتلال الإسرائيلي فاز أمس برئاسة اللجنة القانونية في الأمم المتحدة بتأييد أربع دول عربية وذلك في وقت يواصل فيه هذا الكيان انتهاكاته للقوانين الدولية ويرفض تنفيذ أي قرار صادر عنها من بين عشرات القرارات التي تدين احتلاله للأراضي العربية وتطالبه بإنهائه وتستنكر انتهاكاته المستمرة لحقوق الإنسان.
وأكدت الحملة في بيانها أن الشعب الفلسطيني عصي على الاستسلام لمشيئة الاحتلال الصهيوني وجرائمه وانتهاكاته وأن القضية الفلسطينية حية يتجدد الارتباط بها مع تجدد الأجيال وتعدد الرايات داعية القيادات الفلسطينية إلى مواكبة انتفاضة الشباب بتجاوز حال الانقسام والخروج من المهاترات وإنجاح المصالحة فيما بينها.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 442


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top