جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | طيران نظام آل سعود يواصل انتهاك وقف إطلاق النار في اليمن ويغير على العديد من الأماكن

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | طيران نظام آل سعود يواصل انتهاك وقف إطلاق النار في اليمن ويغير على العديد من الأماكن


واصل طيران نظام آل سعود ومرتزقته خرق الهدنة في اليمن ونفذ عدة تحليقات وغارات في العديد من المدن اليمنية خلال الساعات الماضية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله إن “طيران آل سعود حلق في سماء مدن تعز والمخاء والخوخة والجديد والعمري وذباب والضباب والربيعي فيما استهدفت مرتزقتة مواقع الجيش واللجان الشعبية في بير باشا المجرة والشبكة والقشوبة وعزلة الخلل بمديرية خدير” مشيرا إلى أن نظام آل سعود يواصل إرسال تعزيزات الى مرتزقته في الكثير من المناطق إضافة إلى التحرش بالجيش واللجان الشعبية في مناطق أخرى.
ولفت المصدر العسكري اليمني إلى أن طيران آل سعود ودبابات ومرتزقته قصفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في المسجح بمديرية صرواح وجبل هيلان والربيعة ومحافظة صعدة وضواحيها و مناطق في مديرية رازح الحدودية ومحافظة الجوف ومحافظة الحديدة وشبوه والبيضاء وحجة.
وكان المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد أعلن في العاشر من الشهر الجاري التوصل إلى وقف لإطلاق النار في اليمن.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 398


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top