جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 العراق | القوات العراقية المشتركة تبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير قضاء الكرمة وتقضي على16 إرهابيا

أخبار الأمة العربية والعالم العراق | القوات العراقية المشتركة تبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير قضاء الكرمة وتقضي على16 إرهابيا


بدأت القوات العراقية المشتركة عملية عسكرية واسعة لتحرير مناطق مركز قضاء الكرمة شرقي الفلوجة من سيطرة إرهابيي تنظيم داعش.

ونقلت وكالة الإعلام العراقية عن مصدر أمني في العمليات المشتركة قوله إن “القوات المشتركة بدأت اليوم عملية عسكرية واسعة النطاق لتطهير مناطق مركز قضاء الكرمة شرقي الفلوجة ما أسفر عن مقتل 16 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي وتدمير أربع سيارات مفخخة خلال العملية”.

وأوضح المصدر أن القوات الأمنية استهدفت تجمعات لتنظيم داعش الإرهابي في مناطق الكبيشات والصبيحات والبو جاسم وكرطان في مركز كرمة الفلوجة مع تقدم كبير للقوات في معارك تحرير تلك المناطق وانهيار كبير في صفوف التنظيم الإرهابي.

قوات الحشد الشعبي العراقي تستهدف مقرا لإرهابيي داعش في محافظة صلاح الدين وتقضي على 16 إرهابيا

وفي وقت سابق استهدفت قوات الحشد الشعبي العراقي مقرا لارهابيي تنظيم داعش قرب منطقة الشرقاط في محافظة صلاح الدين وقضت على 16 إرهابيا.

وذكرت قوات الحشد الشعبي في بيان نقلته وكالة الإعلام العراقية واع إن قوة المهمات الخاصة احد تشكيلات قوات الحشد الشعبي نفذت فجر اليوم عملية نوعية حيث استهدفت مقرا لإرهابيي داعش قرب الشرقاط بوابل من الصواريخ الموجهة ما ادى الى مقتل 16 ارهابيا وجرح عدد آخر منهم.

وفي سياق متصل احبطت القوات الامنية التابعة للشرطة العراقية هجوما لإرهابيي تنظيم داعش على منطقة الكيلو 70 في محافظة الأنبار غرب العراق.

وقال أمر اللواء 18 العراقي العميد شاكر الخفاجي إن” القوات الأمنية التابعة للواء احبطت الهجوم الارهابي على الكيلو 70 غرب الرمادي ودمرت آليتين مصفحتين مفخختين تابعتين للإرهابيين كما قضت على عدد من عناصر التنظيم”.

وكانت القوات العراقية المشتركة قضت أمس على نحو 27 إرهابيا ودمرت عددا من اوكارهم بقضاء الكرمة في محافظة الأنبار.

تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 446


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top