جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | مخطط إسرائيلي جديد لإقامة 800 وحدة استيطانية في القدس المحتلة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | مخطط إسرائيلي جديد لإقامة 800 وحدة استيطانية في القدس المحتلة


أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن مخطط جديد لاقامة 800 وحدة استيطانية جديدة في القدس المحتلة، وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن ما يسمى بلدية القدس التابعة لسلطات الاحتلال صدقت على مخطط لاقامة 800 وحدة استيطانية في أربع مستوطنات في القدس المحتلة هي /بسغات زئيف/ و/نافيه يعقوب/ و/راموت/ و/غيلو/.
وكانت سلطات الاحتلال أعلنت الشهر الماضي عن مخطط لإقامة 3 آلاف وحدة استيطانية في الضفة الغربية في إطار مخططها العدواني ضد الشعب الفلسطيني ورغم القرارات الدولية التي تؤءكد عدم شرعية الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
من جهة ثانية جدد المستوطنون الاسرائيليون اليوم اقتحاماتهم وجولاتهم الاستفزازية في المسجد الاقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة معززة من قوات الاحتلال الخاصة التي واصلت اجراءاتها المشددة بحق المصلين الفلسطينيين واحتجاز بطاقاتهم الشخصية على البوابات الرئيسية للمسجد.
كما اقتحم عشرات المستوطنين اليوم أراضي بلدتي برقة وسيلة الظهر شمال غرب مدينة نابلس في الضفة الغربية بحماية من قوات الاحتلال، إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال مكتبي شركة رامسات الإعلامية وقناة القدس الفضائية بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية واستولت على مقتنياتهما الالكترونية.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 487


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top