جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | نتنياهو يعلن باب العامود في القدس المحتلة منطقة عسكرية مغلقة

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | نتنياهو يعلن باب العامود في القدس المحتلة منطقة عسكرية مغلقة


أعلن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باب العمود أحد أهم أبواب القدس القديمة المؤءدية للمسجد الأقصى منطقة عسكرية مغلقة يحظر تنقل الفلسطينيين أو اقترابهم منها أو فتحهم محال تجارية متاخمة لها، ويأتي اعلان رئيس وزراء الاحتلال في إطار الخطط الرامية إلى تهويد مدينة القدس العربية المحتلة وتغيير معالمها التاريخية وبنيتها الديمغرافية بخطوات إرهابية في ظل تواطؤ دولي فاضح وخذلان عربي مكشوف.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا” أن نتنياهو طلب من أجهزة استخبارات الاحتلال خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد عقب استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين في القدس المحتلة ومقتل مجندة إسرائيلية تشديد الحراسة والاجراءات القعمية في القدس تجاه الفلسطينيين وخاصة منطقة باب العمود بحيث يمنع دخولها إلا بعد تفتيش دقيق.
وتشهد مدينة القدس المحتلة توترا شديدا بعد أن حولت قوات الاحتلال القدس القديمة إلى ثكنة عسكرية، إلى ذلك ذكر تقرير نشرته صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني اليوم أن القوات الإسرائيلية أبعدت في غضون ال24 ساعة الأخيرة 350 فلسطينيا عن مدينة القدس ومناطق أخرى في الاراضي المحتلة عام 1948 بادعاء عدم حيازتهم على “تصاريح قانونية”.
وفي سياق متصل ووفقا لموقع “واللا” الإخباري الإسرائيلي فإن حكومة الاحتلال ألغت 713 تصريح دخول لأهالي قرية دير أبو مشعل إلى الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 553


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top