جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب رام الله بالضفة الغربية

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب رام الله بالضفة الغربية


أصيب ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية المغير شمال شرق رام الله بالضفة الغربية، وذكرت مصادر محلية في قرية المغير لوكالة وفا الفلسطينية أن المصابين نقلوا الى المستشفى بينما اشارت وزارة الصحة الفلسطينية إلى إن إحدى الإصابات التي وصلت المستشفى كانت بالرصاص الحي في الركبة اليمنى وأخرى بالرصاص الحي في الساق اليسرى.
إلى ذلك هددت قوات الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم في منشورات وزعتها اليوم بالتضييق عليهم عبر تصعيد المداهمات لمنازلهم.
وقال مصدر أمني فلسطيني أن قوات الاحتلال “وزعت منشورات في منطقتي عقبة حسنة غرب بلدة الخضر والنشاش تهدد فيها الفلسطينيين بتضييق الحال عليهم من مداهمات لمنازلهم وتفتيشها اذا استمرت اعمال المقاومة ضدها”.
وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلى اعتقلت فجر اليوم ثلاثة شبان فلسطينيين خلال حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة فى القدس المحتلة.
في غضون ذلك توغلت آليات عسكرية للاحتلال الإسرائيلي اليوم في أراضي الفلسطينيين الزراعية قرب بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة وسط إطلاق نار وأعمال تجريف.
وتزامنت عملية التوغل مع تحليق لطائرات الاحتلال في أجواء المنطقة وقامت جرافات الاحتلال بأعمال تجريف في أراضي الفلسطينيين ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة وسط إطلاق نار في المنطقة.
ويتعمد الاحتلال الإسرائيلي التوغل بين الفينة والأخرى في أراضي الفلسطينيين الحدودية شمال وشرق قطاع غزة ويمنع المزارعين من الوصول إليها لزراعتها.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 486


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top