جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 فلسطين المحتلة | آلاف الفلسطينيين ينفذون مسيرة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي المضربين عن الطعام

أخبار الأمة العربية والعالم فلسطين المحتلة | آلاف الفلسطينيين ينفذون مسيرة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي المضربين عن الطعام


نفذ آلاف الفلسطينيين في رام الله بالضفة الغربية مسيرة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي والذين يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم السابع عشر احتجاجا على سياسات الاحتلال الظالمة والتعسفية بحقهم، وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن المتظاهرين تجمعوا عند ميدان “نلسون مانديلا” برام الله للتأكيد على أممية النضال الفلسطيني وعلى أن أسرى فلسطين كما أسرى التمييز العنصري في جنوب إفريقيا يحاربون من أجل حرية شعبهم واستقلاله وخلاصه من الاحتلال.
وحمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية وصور أبنائهم معربين عن وقوفهم التام وإسنادهم لمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها الأسرى الفلسطينيون منذ 17 يوماً.
وكان مئات الأسرى الفلسطينيين بدؤوا إضرابهم عن الطعام في الـ 17 من الشهر الماضي احتجاجا على ممارسات سلطات الاحتلال التعسفية واللإانسانية بحقهم.
وأشارت وسائل إعلام فلسطينية أمس إلى أن عدد الأسرى المضربين عن الطعام حتى الآن وصل إلى نحو 1800 أسير والعدد مرشح للزيادة مع مرور الأيام وتصاعد الإضراب.
وتستمر إدارة سجون الاحتلال بانتهاكاتها وممارساتها اللإانسانية ضد الأسرى المضربين عن الطعام ولا سيما عمليات النقل التي طالت المئات من الأسرى بهدف إنهاكهم والنيل من عزيمتهم.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 542


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top