جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 وزير الخارجية الفرنسي: مواصلة الإستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة عمل استفزازي

أخبار الأمة العربية والعالم وزير الخارجية الفرنسي: مواصلة الإستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة عمل استفزازي



أكد وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت أن مواصلة سلطات الاحتلال الإسرائيلي سياسة الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة تمثل عملاً استفزازياً.
ونقلت “ا ف ب” عن الوزير الفرنسي قوله في ختام لقاء جرى بين وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ “نشهد اليوم استئنافاً للاستيطان..ووصلتنا خلال الأيام القليلة الماضية أخبار سيئة جداً بإمكاني أن أسميها استفزازات” مضيفا”من المهم أن يدرك العالم أنه لن يكون هناك سلام في الشرق الأوسط في حال لم نعالج هذا النزاع الذي طال كثيرا في الشرق الاوسط أي اعطاء الأمل مجددا عبر إقامة دولة فلسطينية في نهاية المطاف “.
وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعطت الخميس الماضي الضوء الأخضر لبناء مستوطنة جديدة في قلب الضفة الغربية المحتلة وهو ما أثار موجة من الإدانات الفلسطينية والدولية.
ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي سياساته الإستيطانية والتوسعية على الرغم من كل الإدانات والقرارات الدولية التي صدرت بهذا الخصوص والتي كان آخرها القرار الذي صدر في ال”23 “من كانون الأول الماضي والذي يطالب كيان الاحتلال بوقف الاستيطان فورا بتأييد 14 من الدول الاعضاء في مجلس الامن الدولي .
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 486


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top